همسة عتاب


مع تحيات الادارة LoOoOza

همسة عتاب

خطب .دروس.احاديث.كل ما يخص. الاسرة. المصرية
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
اهلا ومرحبا بكم فى منتدى همسة عتاب اتمنى للجميع التوفيق وان تقضوا اوقات سعيدة مع تحيات ( LoOoOza )
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
»  نكت موت من الضحك روعة
الإثنين مايو 09, 2011 12:44 pm من طرف محمد العسيلى

» نكت جميله ورائعه
الأربعاء أبريل 06, 2011 1:09 am من طرف محمد العسيلى

» أرنب من غير اسنان
الأربعاء أبريل 06, 2011 12:36 am من طرف محمد العسيلى

» الحب بين الواقع والخيال
الثلاثاء أبريل 05, 2011 12:19 am من طرف محمد العسيلى

» دجاج بالزعفران على طريقة الإيرانية بالصور
الثلاثاء يونيو 08, 2010 2:11 pm من طرف بنوتة كوول

» إيطاليا وفرنسا وتركيا تتسابق على يورو 2016
الجمعة يونيو 04, 2010 10:32 am من طرف سى فورس

» حقوق الاخوة فى الله
الجمعة يونيو 04, 2010 10:31 am من طرف سى فورس

» لحظة من فضلك!
الجمعة يونيو 04, 2010 10:31 am من طرف سى فورس

» منتخب البرازيل يصل إلى جنوب أفريقيا
الخميس يونيو 03, 2010 5:35 pm من طرف بنوتة كوول

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 251 بتاريخ الثلاثاء مايو 04, 2010 4:24 am
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
KiNg SaMeH
 
yuri
 
LoOoOza
 
محمد العسيلى
 
ana 7abibat baba
 
عاشق أللؤلؤة
 
نيللي علي
 
البرنسيسه
 
ROoOz
 
ميروووو
 

شاطر | 
 

 الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KiNg SaMeH
عضو اساسى فى المنتدى
عضو اساسى فى المنتدى
avatar

دعائك :
المزاج :
مكان الاقامة : egypt
الجنس : ذكر
الثور عدد المساهمات : 1619
نقاط : 2022
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كلها ارزق ربنا
تعاليق : عاشق ( و)

مُساهمةموضوع: الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 15, 2010 12:33 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








تساعد الزوج على صلة الرحم ..لأنه على طول هربان عند أمه[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ana 7abibat baba
عضو فضى
عضو فضى
avatar

دعائك :
المزاج :
مكان الاقامة : الرياض
الجنس : انثى
الدلو عدد المساهمات : 274
نقاط : 388
تاريخ التسجيل : 14/01/2010
العمر : 29
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الانترنت
تعاليق : _________

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 15, 2010 5:07 pm

يسلموا ع الطرح الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KiNg SaMeH
عضو اساسى فى المنتدى
عضو اساسى فى المنتدى
avatar

دعائك :
المزاج :
مكان الاقامة : egypt
الجنس : ذكر
الثور عدد المساهمات : 1619
نقاط : 2022
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
العمر : 32
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : كلها ارزق ربنا
تعاليق : عاشق ( و)

مُساهمةموضوع: رد: الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 15, 2010 5:27 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
همسة عتاب :: قسم الترفيه :: النكت والضحك-
انتقل الى: